تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Android
طلب منحة الجمعيات طلب الاستفادة من منحة المجلس الجماعي برسم سنة 2018
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدلية الحراسة من الاثنين 28 يناير 2019 الى الجمعة 1 فبراير 2019
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

أي دور للمرأة المغربية في المشروع التنموي الجديد ؟

أي دور للمرأة المغربية في المشروع التنموي الجديد ؟

في إطار تكريس المقاربة التشاركية وتدعيم اواصر التعاون للنهوض بالوضع الاجتماعي والثقافي المحلي وفي اطار الدينامية التي تعرفها هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع تم عقد جلسة عمل بين هذه الاخيرة و رئيسة رابطة كاتبات المغرب فرع القصر الكبير الشااعرة الطريبق أمل وذلك يوم الخميس 31 يناير 2019 بمقر الجماعة .

اللقاء تدارس مستويات التعاون والتنسيق خدمة لقضايا تمكين النساء وتثمين أدوارهن الأساسية في التنمية الشاملة والمندمجة على كافة المستويات الاجتماعية والاقتصادية والثقافية والسياسية ومساهمتهن القيمة والأساسية في الارتقاء بالمجتمع وترسيخ قيم الأنصاف والمساواة والكرامة .

كما خلص الاجتماع الى استعداد هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع الاجتماعي الى الدعم والمشاركة في النشاط الذي سوف تنظمه رابطة كاتبات المغرب –فرع القصر الكبير من خلال تنظيم ندوة تحت عنوان : أي دور للمرأة المغربية في المشروع التنموي الجديد ؟

وبموازاة هذا الاجتماع تم عقد لقاء مع رئيس المجلس الجماعي محمد السيمو رحب خلاله السيد الرئيس بمجمل المبادرات المتعلقة بتكريس المقاربة التشاركية والتواصل مع المجتمع المدني ومبادرات المجلس بالنهوض بالوضع الثقافي وتعزيز البنية التحتية المتعلقة بهذا المجال الهام وكذا حرص المجلس على تثمين القدرات النسائية سواء في مجال الثقافة والابداع وباقي المجالات التنموية.

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة