تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Android
طلب منحة الجمعيات طلب الاستفادة من منحة المجلس الجماعي برسم سنة 2018
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدلية الحراسة بالقصر الكبير من الاثنين 4 مارس 2019 الى الجمعة 8 مارس 2019
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

ملتقى التوجيه المدرسي والجامعي والمهني

ملتقى التوجيه المدرسي والجامعي والمهني

في إطار الإعداد للملتقى الإقليمي للتوجيه المدرسي والجامعي والمهني عقد رئيس المجلس محمد السيمو رفقة النائبة الهام الركاع ومدير المصالح الجماعية عبد السلام الاشقم اجتماعا مع الجمعية المغربية لأطر التوجيه والتخطيط التربوي بمقر الجماعة يومه الثلاثاء 26 مارس 2019.

الاجتماع تدارس الترتيبات المتعلقة بانجاح هذا الملتقى التربوي الهام الذي تنظمه المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين والجمعية المغربية لاطر التوجيه والتخطيط التربوي بدعم من المجلس الجماعي.

ويندرج تنظيم هذا المنتدى في إطار الرقي بجودة المنظومة التربوية، وتنزيل المشاريع المندمجة ضمن الرؤية الاستراتيجية للإصلاح وخاصة المكون المتعلق بمنظومة التوجيه المدرسي والمهني.

وسوف يتضمن برنامج هذا الملتقى الذي سينظم بمدينة القصر الكبير يوم 24 أبريل 2019 تنظيم لقاءات مفتوحة مع التلاميذ والطلبة وتقديم شروحات مستفيضة لهم من قبل أطر التوجيه التربوي ومختلف المؤسسات المشاركة حول الآفاق والمسارات المتاحة ما بعد البكالوريا.

مع التعريف بمختلف المؤسسات المشاركة في الملتقى وطبيعة الدراسة والتكوين والتحصيل بها، وكذا الأفاق الدراسية والمهنية التي توفرها لطلبتها وخريجيها.

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة