تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Android
طلب منحة الجمعيات طلب الاستفادة من منحة المجلس الجماعي برسم سنة 2018
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدلية الحراسة بالقصر الكبير من الاثنين 4 مارس 2019 الى الجمعة 8 مارس 2019
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

تهنئة رئيس المجلس الجماعي لفريق النادي الرياضي القصري

تهنئة رئيس المجلس الجماعي لفريق النادي الرياضي القصري

يتشرف رئيس المجلس الجماعي للقصر الكبير السيد محمد السيمو نيابة عن كافة اعضاء المجلس الجماعي بأن يتقدم بأصدق التهاني الى فريق النادي الرياضي القصري على أثر انتصاره الحاسم اليوم وصعوده الى القسم الوطني الثاني هواة . ونحن اذ نعبر عن فرحتنا وسعادتنا واعتزازنا باسم ساكنة المدينة بهذه النتيجة التي حققها فريقنا اليوم نتمنى له المزيد من التألق والتميز .

ونتقدم بأحر التهاني الى رئيس مكتب المسير أخينا محمد الطيب الشاوي وكل اعضاء مكتبه على ما بذل من مجهودات جبارة ومتواصلة في سبيل استرجاع الماضي المشرق لهذا النادي الرياضي العريق وتاريخه الحافل بالإنجازات الراسخة في وجدان الذاكرة الرياضية لمدينة القصر الكبير،

ونجدد تهانينا الى الجمهور القصري الذي رافق فريقه طيلة البطولة بروح رياضية عالية وتفان وتشجيع مبدع رفيع يجسد نبل وصدق مشاعر جماهير مدينتنا الاصيلة كما نعبر عن تقدرينا العميق لفريق شباب اصيلة ونتمنى لهم مسار رياضي موفق ونعتذر عن اي تجريح او اساءة قد تكون قد صدرت عن بعض الجهات غير المسؤولة .ونثني على ما أبانوا عنه من منافسة شريفة وحس رياضي راقي.

وتحية صادقة الى السيد عامل الاقليم وكل رجال السلطة المحلية والسلطات الامنية والقوات المساعدة والوقاية المدنية على ما تم بذله من اشراف دقيق ومواكبة ومجهودات قيمة حتى تمر هذه المباراة الهامة في احسن الظروف وبما يليق والقيم الرياضية النبيلة والنزيهة.

وتحية صادقة لكل المدعمين ماديا ومعنويا كل من موقعه الذين لم يبخلوا على مساندة فريق مدينتنا بكل الدعم والمواكبة. ونلتزم مجددا بمواصلة المساندة والدعم لفريق مدينتنا العريق 

ونحن اذ نعبر عن سعادتنا واعتزازنا باسم ساكنة المدينة بهذه النتيجة المشرفة التي حققها فريقنا اليوم ، نتمنى المزيد من التألق والصعود الى مراتب أعلى ، رفقة باقي الفرق الرياضية وبطلاتنا وابطالنا الذين يبذلون مجهودات مشرفة من أجل الارتقاء بالرياضة بمدينتنا في شتى المجالات الرياضية لمتنوعة.ونعول على هذه الطاقات الواعدة بكل خير في المستقبل على إرساء أسس انطلاقة رياضية وازنة تعيد تألق مدينتنا في رحاب الرياضة الوطنية التي تعرف نهضة وزانة بفضل الرعاية المتواصلة لصاحب الجلالة محمد السادس نصره الله .

الف مبروك ومزيدا من التألق

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة