الميزانية التشاركية إبداء الاهتمام من أجل الانضمام لمجلس الميزانية التشاركية
تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Android
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدلية الحراسة بالقصر الكبير
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

ليلة روحية مفعمة بجلال القراءات القرآنية العطرة وبهاء السماع الصوفي الراقي

ليلة روحية مفعمة بجلال القراءات القرآنية العطرة وبهاء السماع الصوفي الراقي

عرفت مدينة القصر الكبير أمس الأحد بالقاعة الكبرى المجاورة لمقر البلدية انطلاقة فعاليات مهرجان رمضانيات القصر الكبير المنظم من طرف جماعة القصر الكبير وبشراكة مع منتدى الاوبيدوم للإعلام والتواصل تحت شعار :ابتهالات دينية في مدح خير البرية .

الحفل عرف قراءات عطرة من القران الكريم عبر نخبة من القراء الشباب .كما تميزت هذه الأمسية الروحية بوصلات من موسيقى الآلة والسماع الصوفي في مدح خير البرية من خلال مشاركة متميزة لفرقة عشاق الموسيقى الأندلسية والصوفية بمدينة العرائش برئاسة الفنان الخلوق المبدع احمد الضراوي.

رئيس المجلس الجماعي محمد السيمو عبر في كلمة الافتتاح عن الاعتزاز بتنظيم هذا المهرجان الروحي احتفاء بهذا الشهر الفضيل ومن اجل المساهمة في إشعاع التراث الروحي المغربي الغني بسموه وجماليته المتفردة والحرص على تقريب هذا الفن الأصيل –السماع الصوفي والمديح النبوي- للاجيال الصاعدة وكذا الاستاجبة لمحبي هذا الفن العريق.

مشيرا من جهة أخرى إلى أن المجلس حريص على إعادة الاعتبار للمجال الثقافي لمدينة القصر الكبير على كافة المستويات وتدعيم البنية التحتية لهذا المجال الغني الذي كانت المدينة على مر العصور

وسوف تتواصل فعاليات المهرجان اليوم الاثنين من خلال مواصلة تقديم وصلات في تجويد القران الكريم مع فقرات متميزة في الفن الصوفي العيساوي برئاسة المقدم ياسر الشرقي

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة