• أنت هنا :
  • الرئيسية
  • جمهور متنوع وواسع من عشاق الفن الراقي في الحفل الختامي لمهرجان رمضانيات القصر الكبير
تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Android
طلب منحة الجمعيات طلب الاستفادة من منحة المجلس الجماعي برسم سنة 2018
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدلية الحراسة بالقصر الكبير
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

جمهور متنوع وواسع من عشاق الفن الراقي في الحفل الختامي لمهرجان رمضانيات القصر الكبير

جمهور متنوع وواسع من عشاق الفن الراقي في الحفل الختامي لمهرجان رمضانيات القصر الكبير

وكلهـــم من رسول الله ملتمـــس ** غرفا من البحــر او رشفا من الديــم

في حفل بهيج وحضور متنوع كثيف من ساكنة مدينة القصر الكبير التي لها ولع عريق بالفن الراقي والسماع الصوفي والمديح النبوي الشريف ، أسدل الستار على فعاليات مهرجان رمضانيات القصر الكبير في نسختها الثانية الثلاثـــاء 28 ماي 2019 بالقاعة الكبرى، و التي ينظمها مجلس جماعة القصر الكبير بشراكة مع جمعية منتدى أوبيدوم للإعلام و التواصل.

عرفت الأمسية الختامية عرض فقرات متميزة سافرت بالجمهور العاشق للفن الاصيل في سماء جمالية موسيقى الروح وسمو الفكر وبهاء المعاني السامية والنبيلة .استهلت الليلة بقراءات مباركة من القران الكريم تلاها خيرة القراء الشباب المغاربة المتفوقين وطنيا ودوليا في مجال تجويد الذكرالحكيم. كانت البداية مع القارئ الفاضل إلياس المهياوي بتلاوة رائعة شدت انتباه الحضور، تلاها بعد ذلك قراءة خاشعة عطرة شنفت مسامع الحاضرين للمقرئ عدنان بن حميدة.

الفقرة الثانية تميزت بإلقاء نوعي لجوق جمعية هواة الموسيقى الأندلسية و التراث الأصيل بالقصر الكبير برآسة الفنان حسن مزوز و التي أطربت الجمهور بوصلات موسيقية تراثية، بعد ذلك كان الجمهور لقاء ممتع مع نجم الليلة الروحية المنشد الدولي سفير الموسيقى الروحية المغربية العريقة عبر العالم مروان حجي و الذي غرد بصوته عاليا متألقا عبر وصلات إنشادية باذخة اتسمت بالجمال و الروعة في السماع الصوفي والمديح النبوي.

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة