تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Android
طلب منحة الجمعيات طلب الاستفادة من منحة المجلس الجماعي برسم سنة 2018
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدلية الحراسة بالقصر الكبير
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

اجتماع تقييمي مع رئيس و موظفي مصلحة الجبايات المحلية

اجتماع تقييمي مع رئيس و موظفي مصلحة الجبايات المحلية

عقد رئيس المجلس الجماعي السيد محمد السيمو الخميس 5 شتنبر 2019 بحضور السيد النائب عبد الله امباركي و السيد مدير المصالح و السيد رئيس قسم الشؤون الإدارية و السيد رئيس مصلحة الجبايات المحلية، عقد اجتماعا مع رئيس و موظفي مصلحة الجبابات المحلية.

خصص هذا اللقاء لمدارسة مجموعة من الاكراهات التي تعيق السير الأمثل للمصلحة، في أفق إيجاد حلول آنية تروم تجويد الخدمات بهذه المصلحة.

كما استمع السيد الرئيس بتركيز للمشاكل التي يعرفها سوق الجملة خاصة على المستوى اللوجيستيكي. و بعد نقاش مستفيض لامس كل الجوانب المالية و الفنية، تقدم السيد الرئيس بجملة من التوجيهات و التي تمثلت في العمل قدما من أجل الارتقاء بمصلحة المداخيل لما لها من دور حيوي يسهم في تقوية الموارد المالية للجماعة، كما أكد على ضرورة انظباط الموظفين العاملين بالمصلحة و التزامهم باحترام التوقيت و بذل الجهد من أجل تحقيق تواصل بناء مع المرتفقين.

و بالمناسبة أعطى السيد الرئيس تعليماته من أجل إعادة انتشار الموظفين لمصلحة الجبايات المحلية انتشارا معقلنا مبنيا على تحقيق المردودية و ذلك باخذ بعين الاعتبار النقص الوارد في الموارد البشرية بصفة عامة.

كما تبنى الاجتماع توصيات همت بالأساس تخصيص دعم لوجستيكي يمكن من استخلاص مستحقات الجماعة و كذلك اعتماد إعادة انتشار داخلي للموظفين بشكل يستجيب و تطلعات الجماعة.

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة