الميزانية التشاركية إبداء الاهتمام من أجل الانضمام لمجلس الميزانية التشاركية
تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Android
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدلية الحراسة بالقصر الكبير
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

رئيس المجلس الجماعي يؤكد تضامنه المبدئي مع ضحايا الإهمال الطبي

رئيس المجلس الجماعي يؤكد تضامنه المبدئي مع ضحايا الإهمال الطبي

يعتبر ضمان حق المواطن القصري في الصحة والارتقاء بهذه الخدمات من بين الأولويات التي التزمت بها رئاسة المجلس الجماعي الحالي.

بل وصلت المطالبة بهذا الحق الهام برئيس المجلس محمد السيمو الى حد المطالبة بتحكيم ملكي لمعالجة الوضع المزري الذي تعاني منه مدينة القصر الكبير على هذا المستوى.

والحرص على طرق كل الأبواب لوقف النزيف الذي تعاني منه المدينة على مدى عقود طويلة.

وتفاعلا مع الحدث المؤلم الأخير أصدرت رئاسة المجلس بيانا أكدت فيه مواقفها المبدئية بخصوص التضامن مع عائلة الضحية.والمطالبة بفتح تحقيق نزيه ودقيق وشامل والدعوة لإنقاذ الوضع المزري للخدمات الطبية بالمدينة.

وتذكر رئاسة المجلس بأنه وحتى أثناء مراسيم تدشين المستشفى الجديد نبه السيد الرئيس في تصريح بالمناسبة نشر بموقع الجماعة ." الى التزامه بالترافع المستمر المستمر من أجل ضمان الحق في الصحة وتجويد هذه الخدمات والقيام بكل المبادرات التي تدعم هذا التوجه .وان التحدي الحقيقي المطروح هو مواصلة العمل من أجل صحة الساكنة "

وانطلاقا من كل ما سبق فإن رئيس المجلس إذ يؤكد وقوفه المبدئي مع عائلة الفقيدة الغالية فرح ، فإنه يساند بقوة كل مطالبهم العادلة والمشروعة.

ويعلن بكل مسؤولية أنه لم ولن يقم بأي مبادرة تعاكس هذا الموقف الثابت والمبدئي للرئيس وكل مكونات المجلس. التي تقف بكل قوة الى جانب الحق والمطالبة الكاملة بكشف الحقيقة وتنسيق الجهود مع كل الهيئات والقوى الغيورة بالمدينة لوقف النزيف الخطير الذي تعاني منه المدينة بخصوص الخدمات الصحية.

والله ولي التوفيق.

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة