الحالة الوبائية
الحالة الوبائية كورونا كوفيد 19
تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Android
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدلية الحراسة بالقصر الكبير من يوم الإثنين 06 يوليوز إلى يوم الجمعة 10 يوليوز 2020
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

تهنئة رئيس المجلس الجماعي

تهنئة رئيس المجلس الجماعي

يتشرف رئيس المجلس الجماعي لمدينة القصر الكبير السيد محمد السيمو نيابة عن كافة أعضاء المجلس وموظفيه بان يتقدم بأصدق التهاني الى الدكتور انس الفيلالي على اثر توليه المسؤولية بالمندوبية الإقليمية السامية لقدماء المقاومين و أعضاء جيش التحرير بالعرائش .

متمنين له التوفيق والنجاح في هذه المهمة الجديدة ، مستحضرين ما يمتاز به هذا الاطار المتميز الرفيع وابن المدينة البار من خصال نبيلة ورصيد علمي رصين مما سيضفى لا محالة قيمة مضافة على مساره المهني الجديد

وجدير بالذكر ان الدكتور أنس الفيلالي حصل على الدكتوراه في التاريخ بجامعة محمد الخامس وفي نفس الوقت نشر مجموعة من الدراسات العلمية في مجموعة من الكتب الجماعية والمجلات المحكمة وله زوايا قارة منذ سنوات بمجلة مشرقية شهرية تعنى بالتراث والتاريخ، توجها بحصوله على الرتبة الأولى للجائزة الوطنية للمؤرخين الشباب التي تنظمها الجمعية المغربية للبحث التاريخي .

كما شارك في عدة مؤتمرات وملتقيات علمية دولية داخل وخارج المغرب ( الإمارات العربية المتحدة، تونس، لبنان ...

وصدر له من مجموعة من الأعمال منها: " القضية المغربية في الخارج: 1937- 1949"، و أشرف على كتاب " المغرب والبرتغال: تاريخ مشترك وذاكرة متقاطعة" الذي شارك فيها 40 باحثا من المغرب والبرتغال وإسبانيا ومصر والجزائر.

له قيد الطبع مجموعة من المؤلفات التاريخية التي سترى النور في الأشهر المقبلة، منها عمل عن القصر الكبير وآخر عن عن الحركة الوطنية المغربية

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة