الحالة الوبائية
الحالة الوبائية كورونا كوفيد 19
تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Android
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدلية الحراسة بالقصر الكبير
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

استنكار

استنكار

على اثر تطاول إعلام العار الجزائري والمساس بشخص جلالة الملك محمد السادس نصره الله، فان رئيس المجلس الجماعي لمدينة القصر الكبير محمد السيمو باسم اعضاء المجلس وموظفيه وساكنة المدينة، يستنكر ويدين هذه الهجمة الإعلامية الخرقاء التي تــنم على غباء إعلام نظام العسكر الجزائري، الذي يعكس حالة الإحباط والأزمة الخانقة التي يعرفها هذا النظام الحاقد على المملكة الشريفة .

خاصة بعد سلسلة النجاحات التي حققتها الدبلوماسية المغربية تحت الرعاية الحكيمة لصاحب الجلالة محمد السادس نصره الله في ملف قضيتنا الوطنية العادلة والتي ترسخ الحقوق التاريخية لبلادنا في صحرائه المغربية الغالية ،

وما تعرفه بلادنا من استقرار سياسي ونمو اقتصادي واجتماعي متنامي ، بفضل الرؤية الحكيمة لجلالة الملك وسياسته الرشيدة المبنية على قيم الديمقراطية والمواثيق الدولية والحرص على اقامة دولة المواطنة والمؤسسات التي رسخها دستور 2011 . واعتراف متزايد لدول العالم بمغربية الصحراء وأخرها الاعتراف الأمريكي وفتح عدد من الدول لقنصلياتها بالأقاليم الصحراوية.

ان ما بتثه القناة المخابراتية الجزائرية اعتداء خطير على توابثنا الوطنية المقدسة وانتهاك سافر لكل الاعراف الدبلوماسية وحسن الجوار، وتجاوز لكل الخطوط الحمراء ومحاولة يائسة لخلط الأوراق والتغطية على الأزمة الخانقة التي يعرفها النظام العسكري الذي يسعى جاهدا لاشعال نار الفتنة بالمنطقة والاعتداء على جيرانه ،وفشله التام على كافة المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية و عرقلة حركة الشعب الجزائري الشقيق الذي يناضل من اجل التحرر من استبداد وطغيان الطغمة العسكرية .

ان رئيس المجلس الجماعي لمدينة القصر الكبير يؤكد انخراطه في الحملة الوطنية للتنديد بالهجمة الإعلامية الحقيرة للقناة المخابراتية الجزائرية معتبرا ذلك تطاولا على جلالة الملك و انتهاك خطيرا على مؤسسات بلادنا ورموزها الوطنية ويساند كل المبادرات والخطوات المتخذة في هذا الاطار ، معلنا اعتزازه بالسياسة الرشيدة لجلالة الملك سليل الدوحة النبوة الشريفة والساهر على صيانة الوحدة الوطنية والمصالح العليا للوطن . معتزين يشعار المملكة الخالد الله الوطن الملك
 

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة