الحالة الوبائية
الحالة الوبائية كورونا كوفيد 19
تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Android
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدلية الحراسة بالقصر الكبير
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

احترام إجراءات الحظر الصحي

احترام إجراءات الحظر الصحي

تقوم السلطات بمجهودات متواصلة من أجل التصدي للجائحة الوبائية فيروس كرونا المستجد في ظل التحديات الكبرى التي يواجهها العالم حيث تعتبر بلادنا من الدول التي اتخذت عددا من الإجراءات الاستباقية الفعالة تفاديا لتفاقم الوباء.

واذ نشيد مجددا بالتدابير الناجعة التي تشرف عليها سلطات وزارة الداخلية و مسؤولي قطاع الصحة والعاملين فيه، الذين يعتبرون في الجبهة الأولى من المتصدين للجائحة الوبائية بالتنسيق مع قطاعات واسعة من مكونات الشعب المغربي.

من جهة، إننا ندعو مرة أخرى جميع المواطنات والمواطنين #بإتباع #التدابير #الوقائية و بمواصلة التقيد الصارم بكل التدابير الاحترازية المعلنة من قبل السلطات العمومية حتى يمكننا مجابهة الجائحة الوبائية الخطيرة والحفاظ على صحة المواطن وسلامة بلادنا .

كما ننبه الى عدم الانسياق وراء بعض الإشاعات المغرضة ، كما نندد بشدة بعملية الترويج لكل المغالطات ومحاولة المس بمشاعر المواطنين وبالسكينة العامة، ونؤكد على ان السلطات المعنية تقوم بنشر كل المعلومات الضرورية تنويرا اللرأي العام بكل المستجدات المتعلقة بالجائحة الوبائية و ذلك بكل مسؤولية ومصداقية .

ومن جهة أخرى، فاننا نثمن عاليا حملات التضامن و التوعية التي تقوم بها مؤسسات الدولة بتوجيهات حكيمة وسامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده، وكذا كل فعاليات الشعب المغربي التي انخرطت بإيجابية في هذه الحملة التضامنية الانسانية العميقة في أهدافها ومراميها النبيلة بكل طواعية وحس عال من المواطنة الصادقة والتي تنم عن ما يمتاز به المغاربة على الدوام من قيم التضامن والكرم والشهامة .

وفي الاخير نجدد التقدير العميق عن المجهودات المتواصلة والجبارة التي تقوم بها بلادنا في مواجهة الجائحة الوبائية الخطيرة كوفيد 19 ، كما ندعو جميع ساكنة المدينة الى احترام التدابير مع العمل على التعاون بكل فعالية لمواجهة الوباء و محاصرة انتشاره والتصدي له، حتى تتمكن بلادنا من تخطي هذه الجائحة الوبائية الخطيرة.

والله ولي التوفيق

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة