الحالة الوبائية
الحالة الوبائية كورونا كوفيد 19
تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Android
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدلية الحراسة بالقصر الكبير
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

تعقيم المؤسسات التعليمية مسؤولية تشاركية

تعقيم المؤسسات التعليمية مسؤولية تشاركية

من أجل المساهمة الجماعية في إنجاح الدخول المدرسي لهذه السنة الذي يمر في ظروف استثنائية المرتبطة بتحديات مواجهة الجائحة الوبائية كوفيد 19 . وما تتطلبه من احترام و تقيد بالتدابير الاحترازية والوقائية المعمول بها وفق البرتوكول الصحي المعتمد من طرف وزارة التربية الوطنية و وزارة الصحة والسلطات العمومية .

تحرص جماعة القصر الكبير على مواصلة مجهوداتها من أجل الانخراط الفعلي في هذا الورش الوطني الهام بتعاون مع كل القطاعات العمومية المعنية و كذلك الأطر الإدارية و التربوية للمؤسسات التعليمية وبتنسيق وتعاون مع الكشفية الحسنية المغربية فرع القصر الكبير وجمعية أصدقاء الطيور والبيئة بالقصر الكبير وكذلك منسق شبكة الجمعيات البيئية و فعاليات أخرى من المجتمع المدني.

في هذا الاطار فإن رئاسة المجلس تثمن عاليا الانخراط الفعال وروح المسؤولية والمواطنة الصادقة التي عبرت عنها كل الفعاليات المدنية المسماة أعلاه.

كما نشيد بروح المسؤولية و الفعالية التي أبان عنها عمال الجماعة الذين كانوا دائما متواجدين ضمن الصفوف الأولى لمواجهة هذه الجائحة بكل تفان وإخلاص.

و بهذه المناسبة، ندعوالجميع إلى الانخراط اللامشروط من اجل مواصلة الجهود لضمان دخول مدرسي آمن حفاظا على صحة و سلامة تلميذاتنا و تلاميذنا متنمنيين لهم النجاح و التوفيق و السداد في مسيرتهم الدراسية، و الله ولي التوفيق.

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة