الحالة الوبائية
الحالة الوبائية كورونا كوفيد 19
تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Android
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدلية الحراسة بالقصر الكبير
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

رئيس المجلس الجماعي يتقدم بالشكر الجزيل الى السيد وزير الداخلية

رئيس المجلس الجماعي يتقدم بالشكر الجزيل الى السيد وزير الداخلية

يتشرف رئيس المجلس الجماعي السيد محمد السيمو بان يتقدم بجزيل الشكر والتقدير الى السيد وزير الداخلية على استجابته الى ملتمسات بعض رؤساء الجماعات ومن ضمنهم رئيس جماعة القصر الكبير بخصوص الجبايات المحلية .

وذلك في اطار المبادرات المتعلقة بمساهمة الجماعات الترابية في الحد من الانعاكاسات الاقتصادية والاجتماعية المباشرة وغير المباشرة لتفشي وباء كورونا المستجد ومواكبة جهود السلطات العمومية في محاربته.

وعليه اذ يؤكد السيد رئيس المجلس على شكره العميق للسيد وزير الداخلية على هذه الاستجابة الكريمة تماشيا مع العناية الموصولة التي يوليها صاحب الجلالة اعزه الله للفئات المتضررة من اثأر الجائحة الوبائية كوفيد 19.

فان رئاسة المجلس تهيب الى كافة الملزمين بان يتقدموا الى مصلحة الجبايات المحلية بجماعة القصر الكبير من اجل توضيح جميع المعطيات المتعلقة بتسوية وضعيتهتم الجبائية بناء على مضامين دورية وزير الداخلية المنشورة ادناه.

كما نؤكد من جهة اخرى مواصلة مجهودتنا من اجل التنسيق والتعاون مع كل الجهات المسؤولة لمعالجة اثأر الأزمة الناجمة عن الجائحة الوبائية في اطار روح المسؤولية والمواطنة الصادقة بعيدا عن كل المزايدات السياسوية الرخيصة والحرص على مواصلة العمل بكل فعالية ومسؤولية وجعل مصلحة المواطن والوطن فوق اي اعتبار. مستحضرين قوله سبحانه وتعالى في محكم كتابه العزيز :
وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة