الحالة الوبائية
الحالة الوبائية كورونا كوفيد 19
تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Android
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدلية الحراسة بالقصر الكبير
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

توضيح هام

توضيح هام

في إطار مجهودات رئاسة المجلس الجماعي لدعم قطاع الدواجن وتطويره والارتقاء يه على كافة المستويات تم تدشين مجزرة الدواجن من الجيل الجديد بمناسبة زيارة وزير الفلاحة لمدينة القصر الكبير خدمة لمهنيي هذا القطاع الحيوي المهم . وتقوية قدراتهم التجارية و تحسين ظروف الإنتاج وفق معايير الجودة المعتمدة بما يساهم في تعزيز مسار التنمية البشرية والمجالية بمدينة القصر الكبير .

رئاسة المجلس تعتبر هذا المرفق الجماعي قيمة مضافة للقطاع ولكافة مهنييه ومخصص لمواكبة كل الجهود لتثمينه .وتؤكد إنها منفتحة للتفاعل مع الجميع ومواصلة التعاون مع كل العاملين بقطاع الدواجن خاصة بعد هذه المرحلة الانتقالية التي ترافق افتتاح المجزرة الجديدة.

وفي نفس الوقت تستغرب رئاسة المجلس من بعض الخرجات الإعلامية التي تهدف الى نشر خطاب التهويل وتغليط المهنيين وكل المرتبطين بالقطاع خدمة لأهداف سياسوية ضيقة والادعاء بان هذه المبادرة تستهدف قطع أرزاق الناس ..ونشر العديد من الادعاءات غير الصحيحة .

في حين ان العكس هو الصحيح بحيث ان رئاسة المجلس تعي جيدا أهمية هذا القطاع الحيوي على المستوى الاقتصادي والاجتماعي ولا تسعى بتاتا المس بأي مكتسبات على هذا المستوى.

بل العمل فقط لمرافقة القطاع ودعمه والمساهمة قدر المستطاع بهدف تثمينه ومراكمة مكتسبات كل العاملين به وترسيخ المقاربة التشاركية مع كل المهنيين والسلطات وكل القطاعات المتدخلة . والارتقاء بقطاع الدواجن لما فيه مصلحة الجميع .

وسنواصل العمل في هذا الاتجاه مؤكدين ان باب رئاسة المجلس مفتوحة في وجه الجميع للتعاون من أجل بلورة كل الحلول والمبادرات الخيرة لما فيه مصلحة قطاع الدواجن وكل القطاعات المهنية بالمدينة التي تعتبر شريكا لاغنى عنى لإقرار تنمية شاملة ومستدامة ورافعة للاقتصاد المحلي

والله ولي التوفيق
 

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة